القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

فورد رينجر 2020

فورد رينجر 2020

يتميّز تصميم فورد رينجر الجديد بمقدمة أماميّة حديثة وجريئة، ومقصورة محدّثة ومزايا حديثة، مثل الإزالةّل الكهربائي الذي يتيح لك بتعبئة أجهزتك، ما إذا كان هذا في موقع العمل أو أثناء أجازة نهاية الأسبوع.

لقد تم تدعيم مكان الأمان المحيطة بالركاب في رينجر بمستوى مرتفع من الحماية بوجود ما يبلغ إلى ست وسائد هوائية، بما في ذلك الوسائد الهوائية الجانبية والستائر الهوائية. وحينما تجتمع تلك الإمتيازات مع نمط التحكم الإلكتروني بالثبات ESP، يحافظ رينجر الجديد على سلامتك خلال السياقة.

قيادة تجمع بين القوة والراحة
فورد رينجر القوي صار رمزاً للقيادة الناعمة والمريحة والفخمة في آن واحد. فالشبك الأمامي الجديد المصنوع من الكروم والمقدمة الأمامية الأكثر شراسة يمنحان رينجر شخصية صلبة. أمّا في الداخل، فالأولوية هي للمكان الرحبة والراحة والمزايا العملية. يحقق رينجر التوازن المثالي بي مطالب العمل وأسلوب الحياة الحديثة بفضل المقاعد الجلديّة، وأزرار التحكم المتواجدة في متناول اليد، ومساحات التخزين الإضافية ومعدلات الضوضاء والارتجاج المخفضة.​

الإضاءة
تمنحك الإنارة المثبتة في صندوق الشحنة الإضاءة التي تتطلب إليها لإنجاز مهماتك. مثلما تشتمل المقصورة محوّلاً كهربائياً لتستطيع من تعبئة جهازك المحمول، أو الحاسوب المحمول، أو وصل المعدّات، أينما كنت.

سكون واسترخاء
يعطي حيّز الساقين الإضافي في المقصورة المزدوجة الزيادة من السكون لركابك. مثلما أن الباب العظيم ووضعية العارضة الخلفية يسهلان على الراحلين الدخول والخروج من رينجر، ويسهّلان عليك إدخال أجهزة العمل وإخراجها.​

مساحات تعمل تلقائياً
تعمل مساحات الزجاج المستشعرة للمطر بمجرد أن ترصد هطول المطر وتضبط سرعتها تلقائياً بما يتلائم مع درجة ومعيار سقوط الأمطار. مثلما يكمل تفعيل المصابيح الأمامية العاملة تلقائياً حينما تكون الإضاءة المحيطية غير كافية. تساعدك تلك المميزات في التركيز على الطريق وليس على ما يشتت انتباهك.
صُمم بتقنيات ماهرة
ينفرد رينجر الجديد بالعديد من الفوائد الحاذقّة التي قد لا تتوقّع وجودها في بيك أب، مثل نهج SYNC® مع تكنولوجية MyFordTouch® للتحكم الصوتيّ مع شاشة عاملة باللمس قياس ٨ إنش للتحكم بالجهاز المحمول المتوافق مع تكنولوجية Bluetooth، ومكيّف الهواء والموسيقى دون استعمال اليدين.

شاشات البيانات​
فضلا على ذلك الشاشة التي تعمل باللمس قياس ٨ إنش، يتميّز نمط SYNC مع تقنيّة MyFordTouch بشاشتين LCD إضافيتين قياس ٤,٢ إنش في لوحة العدادات ومؤشرات السياقة. تعرض الشاشة اليمنى بيانات منظومة SYNC ، مثل إستراتيجيات جهاز المحمول والموسيقى. في حين تعرض الشاشة اليسرى بيانات المركبة، مثل استهلاك البنزين، والتي تَستطيع استعراضها والاختيار منها على يد الأزرار المتواجدة في المقود.​

مركز الوسائط
أربعة بوابات تمنحك العديد من الاختيارات لتشغيل ومشاهدة واستعراض الموسيقى والمقطع المرئي والصور على الشاشة التي تعمل باللمس المخصصة بنظام SYNC مع تكنولوجية MyFordTouch. منفذا USB وفتحة لبطاقة SD ومنفذ إدخال إضافي. مثلما يمكن لك تعبئة وتشغيل أكثر من جهاز USB طوال السياقة.

مثبّت السرعة​
السياقة لمسافات طويلة أمر شاق. لذا السبب، ستشعر براحة البال مع وجود أفضلية مثبّت السرعة في رينجر. في أعقاب تحديد السرعة ورفع قدمك عن دواسة المحروقات، لن تضطر إلى الجلوس في الحالة ذاتها لمدة طويلة.​
جهاز تحديد السرعة القابل للتعديل
تجنّب السرعة الزائدة والغرامات الناتجة عن هذا بفضل جهاز تحديد السرعة القابل للتغيير في رينجر. ما عليك إلا تحديد السرعة القصوى وستبقى بمأمن من تجاوزها. في حال أردت ازدياد السرعة، ما عليك إلا الكبس على دواسة المحروقات.

كاميرا للرؤية الخلفية
تمنحك كاميرا الرؤية الخلفيّة مشاهدة واضحة لما يوجد خلفك، في حين تساعدك أدوات الاستشعار في الواجهة والخلف على الركن في أي موضع بثقة تامة.

نمط التوجيه الكهربائي المعزّز آلياً EPAS​
صحيح أن فورد رينجر هو بيك أب، سوى أنه يتلذذ بنفس ديناميكيّة القيادة التي تعرف عنها بها فورد. إذ يمتاز بالقدرة على المناورة السهلة بفضل نهج التوجيه الكهربائي المعزّز آلياً EPAS في عموم الأوضاع. مثلما أن نسق التوجيه فيه لين وخفيف وعاجل الاستجابة لدى الريادة في البلدة وعند ركن المركبة. ويصبح أكثر شدةً وأكثر سهولة في التحكم لدى السرعات العالية على الطرقات المفتوحة. لأنّ نهج EPAS مضبوط إلكترونياً وليس هيدروليكياً، فهو يعمل حينما تتطلب إليه فحسب، ما يساعد على الإدخار في استهلاك المحروقات.

نمط إلكتروني للانتقال بين الدفع الثنائي والرباعي طوال السياقة
تَستطيع الانتقال ببساطة بين الدفع الثنائي والدفع الرباعي بنمطيه العالي والمنخفض بواسطة النسق الإلكتروني الذي ينمحك التمكن من تحويل نهج التقدم عبر مفتاح طفيف.​

قوة المحركات
إن محركات الديزل بتقنية TDCi سعة ٢,٢ لتر وتكنولوجيا TDCi سعة ٣,٢ لتر، فضلا على ذلك محركات البنزين سعة ٢,٥ لتر المتاحة في فورد رينجر تتميّز بالقوّة والكفاءة في استهلاك المحروقات. وحالَما يجتمع محرك رينجر مع نهج التحكم الإلكتروني بالثبات ESP، يرتفع أداؤه إلى معدّل حديث ليمكنك من القيام بأي عمل في أيّ مكان.​

فورد رينجر 2020





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات