القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

Ford Transit van 150

فورد ترانزيت فان 150

تصميم يرتكز على السلامة في المقام الأكبر​

نمط ®AdvanceTrac مع أفضلية التحكّم بالميلان ®RSC ‏(Roll Stability Control)
إنّ نسق ®AdvanceTrac مع أفضلية التحكّم بالميلان ®RSC من فورد تساعد ترانزيت في حماية وحفظ التوازن طوال المناورات الطارئة والمنعطفات الحادّة. ترصد معدات الاستشعار في نسق ESP عدم الاستقرار طوال هذه الأوضاع وتوقف وصول القدرة إلى العجلات الخلفيّة بهدف تقليل عزم الدوران لدى العجلات مع الكبس على فرامل الطوارئ، ما يعين على تثبيت المركبة والحفاظ على توازنها.
كاميرا قياسيّة للرؤية الخلفية
كاميرا المشاهدة الخلفيّة قياسيّة في ترانزيت. هي تساعد على جعل العودة مسألة مبسطة بواسطة إظهار صورة بالألوان التامة على الشاشة، مع تعليمات تشير إلى إتجاه المركبة وفقاً إلى وضعيّة عجلة التقدم.​

نهج ™SOS Post-Crash Alert System للإنذار النظري عقب الحوادث
يقوم نمط ™SOS Post-Crash Alert System للإنذار المفترض حتى الآن الكوارث من فورد بتدشين البوق ويقوم بتشغيل أضواء التنبيه الومّاضة لدى انتفاخ الوسائد الهوائية أو تفعيل نوابض الشد المسبقة الإعداد في أحزمة السلام. إضافة إلى ذاك، يقوم النظام بفتح أقفال الأبواب تلقائياً بهدف المساعدة في عمليّة الإغاثة. النظام مصمّم لتنبيه عابري السبيل وعمال النجدة من أجل المساعدة على تحديد موقع المركبة.​​
وسائد هوائية للسائق والراكب الأماميّ
تنتفخ الوسائد الهوائيّة للسائق والراكب الأماميّ لدى الاصطدام الأماميّ الوسطي أو الحادّ أو الاصطدام القريب من الناحية الأماميّة من أجل المساعدة على تأمين قائد السيارة والراكب الأماميّ.

يجمع نهج Safety Canopy للسلامة ما بين الستائر الهوائية الجانبية وجهاز استشعار لحالات التدهور لحماية تأمين للرأس لمختلَف المقاعد الجانبية في قليل من الاصطدامات الجانبية وحالات الضعف، وتظل منتفخة لمقدار مطوّل لتدعيم الدفاع في حالات التدهور أو الاصطدامات الجانبية.​

نظام رصد ضغط الإطارات TPMS
الضياع المفاجئ لضغط الرياح في النظام هو المؤشّر الأكبر لانثقاب الإطار. إن خسر واحد من الإطارات ضغط الرياح قبل الرحلة أو أثنائها، يقوم نسق رصد ضغط الإطارات TPMS بتنبيهك فورا على يد إضاءة شعار على لوحة العدّادات ومؤشرات السياقة.​
مساعد الإقلاع على التلال
يقوم مساعد الإقلاع على التلال بمساعدتك لدى الإقلاع على التلال بواسطة المحافظة على ضغط الفرامل لثانيتين إضافيتين، ما يمنحك الكثير من الوقت وقدرة التحكّم فيما تنقل قدمك من دواسة الفرامل إلى دواسة المحروقات. ذلك هادف ايضاًًً حينما تتوقّف وتنطلق على الأسطح الزلقة.

القوّة في تصرّفك​
يتميّز محرّك Ti-VCT V6 سعة 3,7 لتر في ترانزيت بتكنولوجيا الموعد المتغيّر للكامات المزدوجة المستقلّة بهدف تدعيم الاحتراق لدى سائر سرعات المحرّك، ويؤمّن قوة حصانية تصل 275 فرس لدى 6,000 د.د. وعزم دوران قدره 352 نيوتن متر لدى 4,000 د.د. تجيء كلّ مركبة ترانزيت مجهّزة بناقل الحركة الأوتوماتيكيّ ®SelectShift بـ6 سرعات من فورد مع النسق اليدويّ التام الذي يتيح لك بتحريك مقبض نقل الحركة إلى النسق اليدويّ واستخدام المفتاح المفصليّ ذاته لاختيار الترس المرغوب.

فسحة كبيرة وقوّة ضخمة بما يتلاءم مع عموم حمولاتك
تَستطيع تدعيم حيّز البضاعة لنقل الكميات الكبيرة والحمولات الثقيلة التي تبلغ إلى 1914 كلغ[3]. على يد اختيارات مبالغة السقف الثلاثة، أنت تحظى بالمرونة لنقل السلع التي يبلغ ارتفاعها إلى 2070 ملم[3]. مثلما أنّ أرضية وعاء الإرسالية مسطّحة مع طول يبلغ إلى 4374 ملم[3]، مع جوانب شبه عمودية للاستفادة من المكان إلى أعظم وأكبر حاجزّ. مثلما تتميّز ايضاًًً بحلقات التثبيت المتعدّدة التي تعاونك في تثبيت حمولتك بشكل سريع وسهولة.​

أبواب يمكن لك تهيئتها مثلما تشاء​
يمكن لك إعداد أبواب المنقولات بحسب ما يناسب متطلّباتك إما باختيار باب منزلق شخص لجهة الواحد من أفراد الرحلة الأمامي أو بابين جانبيين منزلقين1. تفتح أبواب الشحنة الخلفيّة بزاوية تسعين درجة، ومن الممكن فتحها حتى 180 درجة في طراز قاعدة العجلات البسيطّة (RWB)، أو 237 درجة في طراز قاعدة العجلات الطويلة (LWB وقاعدة العجلات الطويلة بالطول الممدّد)1.

بدائل المحروقات البديلة
مجموعة تجهيزات المحرّك العامل على الغاز الطبيعي المضغوط/البروبان تتيح لترانزيت بأن تعمل على الغاز الطبيعيّ المضغوط CNG أو غاز البروبان السائل، أو كمركبة بنظام وقود مزدوج مع التمكن من الانتقال بسلاسة بين الغاز الطبيعي المضغوط CNG أو غاز البروبان والبنزين 2.
Ford Transit van 150

Ford Transit van 150

Ford Transit van 150

Ford Transit van 150

Ford Transit van 150



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات