القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

فورد إف ماكس - Ford F-Max

فورد إف ماكس - Ford F-Max 

على الرغم من الأخبار التي ولدت ثورة كاملة منذ إغلاق مصنع سان برناردو دو كامبو في البرازيل ومعها توقف إنتاج شاحنات فورد ، بعد أكثر من 60 عامًا من الإنتاج المستمر ، يظهر شعاع من الأمل . إذا قمنا بتحليل واقع علامة Ford التجارية في Mercosur ، فإننا نرى أن لديها شبكة كبيرة من الموزعين ، ليس فقط في البرازيل ولكن أيضًا في الأرجنتين. لقد تم تثبيته بالفعل لسنوات ، مع وضع سوق لا يقل عن 12 ٪ في البرازيل و 20 ٪ في المتوسط ​​في الأرجنتين. يمكن أن يضيع شخص ما في رحلته ويصل إلى حالة العلامة التجارية ، على الرغم من أن الأرقام هي القاعدة ، إلا أننا لا نعتقد ذلك. لدرجة أنه في هذه الأيام ، تم فتح وكالة جديدة للشاحنات في Pergamino ، في محافظة بوينس آيرس ، Picone Trucks.
فورد إف ماكس - Ford F-Max
فورد إف ماكس - Ford F-Max


تشير معلومات غير رسمية ، ولكن من فورد والصحافة ذات الصلة ، إلى أن هناك إمكانية لاستيراد وحدات من تركيا. حتى الآن ، تمتلك فورد محورين لإنتاج الوزن الثقيل ، 100٪ Ford Brazil and Turkey ، حيث تتشاركان مع المنتج المحلي Otosan. بعد إغلاق مصنع أمريكا الجنوبية ، سيتركز إنتاج الشاحنات بنسبة 100٪ في تركيا. تهتم شركة Ford Otosan التركية بتطوير نشاطها في مجال النقل بالشاحنات في العالم ، وقد لوحظ ذلك في الأشهر الأخيرة في التوسع نحو الدول القديمة في شرق القارة القديمة. لذلك لن يكون غريباً إذا تم استيراد هذه الوحدات من هذا الأصل ، لأن فورد لم تنتج فقط مجموعة كاملة من شاحنات Ford Cargo ، في إصدارات Euro 5/6 ، ولكن أيضًا FMax الثقيل الجديد ،
فورد إف ماكس - Ford F-Max


إذا اعتبرنا أن الشاحنات هي سلع رأسمالية ذات تعريفات متغيرة وفي بعض الحالات لا تحتوي على تعريفات ، فليس من غير المعقول التفكير في استيرادها إلى أمريكا الجنوبية. نعتقد أن هذه الفكرة صالحة للشرب ، نظرًا لأن العديد من وحدات السلع الرأسمالية التي يتم تسويقها في الأرجنتين ، من الشاحنات إلى الآلات الزراعية ، تأتي من وجهة إضافية في ميركوسور. العقبة الرئيسية هي تجانس الوحدات فيما يتعلق بالدولة الوطنية. من DIECOCHORUEDAS ، نقوم بفرض هذه المعلومات على أرض الواقع ، فمن الممكن أن تستورد فورد المزيد من FMax بسعر أرخص بكثير ، على سبيل المثال من Actros MP4 التي يتم استيرادها أيضًا من ألمانيا.

لدينا بالفعل أدلة على واردات Mercosur إضافية مع مبيعات كبيرة ، إذا لم ننظر إلى نموذج Mercedes Benz Actros MP 3 المستورد من ألمانيا لسنوات. على سبيل المثال ، يتم استيراد فورد ترانزيت من تركيا في كل من الأرجنتين والبرازيل ، لذلك يتم تحصيل رسوم وسائل جلب الوحدات ... في الوقت الحالي ، استشرت وكلاء فورد في الأرجنتين ، مع مخزون من وحدات جديدة ، مثل تلك المستوردة اليوم ، تضمن بيع 0 كيلومتر لمدة عام آخر على الأقل ، حتى عام 2020.

فورد إف ماكس - Ford F-Max

فورد إف ماكس - Ford F-Max


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات