فورد أوتوسان نيو كارجو - Ford Otosan New Cargo
احتلت فورد أوتوسان نيو كارجو المرتبة الثالثة في مسابقة شاحنة العام 2013 ، ولا تزال معروفة في أوروبا. يُباع النموذج المصنوع في تركيا بشكل أساسي في السوق الوطنية وللتصدير ، لا سيما إلى أوروبا الشرقية وروسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في أوروبا ، خسرت فورد الكثير من حصتها في السوق منذ إنشائها. قد يكون ظهور سيارة Ford Otosan New Cargo في مسابقة Truck of the Year 2013 علامة على عودة العلامة التجارية
احتلت فورد أوتوسان نيو كارجو المرتبة الثالثة في مسابقة شاحنة العام 2013 ، ولا تزال معروفة في أوروبا. يُباع النموذج المصنوع في تركيا بشكل أساسي في السوق الوطنية وللتصدير ، لا سيما إلى أوروبا الشرقية وروسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في أوروبا ، خسرت فورد الكثير من حصتها في السوق منذ إنشائها. قد يكون ظهور سيارة Ford Otosan New Cargo في مسابقة Truck of the Year 2013 علامة على عودة العلامة التجارية ...
فورد في سوق الشاحنات الأوروبية
في أوروبا ، صنعت فورد اسمًا لها في سوق السيارات ، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن شاحناتها. شهد حدثان نهاية مغامرة شاحنة فورد في أوروبا: توقف تصنيع شاحنة فورد في أمستردام عام 1981 وبيع قسم الشاحنات الإنجليزية إلى شركة Iveco في عام 1997. ومنذ ذلك الحين ، كانت فورد بطيئة في إعادة إطلاق نشاطها الشاحنات في أوروبا. ربما يمثل عرض سيارة Ford Otosan New Cargo في مسابقة Truck of the Year 2013 بداية عهد جديد للعلامة التجارية؟
فورد أوتوسان للشحن الجديد
قطعت New Cargo شوطًا طويلًا منذ ظهورها الأول في عام 1981. وقد أعيد تصميم النموذج بالكامل من قبل المصمم Engin Okvuran ، وهذا النموذج هو بالتأكيد أكثر حداثة. تم تجهيز Ford Otosan New Cargo بمحرك Ford Duratorq بقوة 7.3 حصان بقوة 260 حصان. يتوفر أيضًا في إصدار Euro 5 بمحرك سعة 9 لتر 320 أو 360 حصان. تم تجهيز الطراز أيضًا بعلبة تروس ZF 16 S109 ذات 16 سرعة. إن عدم وجود محرك Euro 6 يهدد بإعاقة تصدير سيارة Ford Otosan New Cargo إلى أوروبا.
تعليقات
إرسال تعليق