القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

Ford Mustang Mach-E

 فورد موستانج-Ford Mustang Mach-E 2021

نظرة عامة
يصطدم الماضي والمستقبل بسيارة 2021 Ford Mustang Mach-E ، المستوحاة من سيارة المهر التي لا تخطئها الشركة المصنعة للسيارات والتي تعمل بالكهرباء بشكل حصري. على الرغم من أنها تشترك في اسم موستانج وإشارات التصميم المألوفة ، إلا أن الكروس أوفر الكهربائية بالكامل غير مرتبط تمامًا. مع وجود حجمين متاحين للبطارية وإما الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي ، تقول فورد أن Mach-E يمكن أن توفر ما يصل إلى 300 ميل من نطاق القيادة. تم تجهيز المقصورة المكونة من خمسة ركاب بميزات معاصرة وخيارات ترفيهية متطورة وكذلك إلى بعض حلول الشحن والتخزين الفريدة. في حين أن الأصوليين قد يطلقون على سيارة موستانج كروس مقدسة ، فإن فورد تتوقع الاسم والتكيف مع التصميم لزيادة الاهتمام والمساعدة في بيع النسخ عند طرح 2021 Mach-E للبيع في أواخر عام 2020.

ما الجديد لعام 2021؟
2021 Mustang Mach-E هي أول سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل من فورد ، وقد تم تصميمها وتسميتها على اسم سيارة المهر الشهيرة للشركة. كما يشيد Mach-E باللقب "Mach 1" الذي تم استخدامه على موستانج عالية الأداء القديمة. قالت فورد أنها ذهبت مع الاسم لأنها تحتاج إلى كروس مكهرب لتكون مرغوبة مثل تسلا للدخول في عصرها الجديد من السيارات الكهربائية.

التسعير وأي واحد للشراء
حدد: 44995 دولارًا
علاوة: 51،700 دولار
طريق كاليفورنيا 1: 53500 دولار
الإصدار الأول: 61000 دولار
GT: 61،600 دولار
عندما يتم طرح 2021 Mustang Mach-E أخيرًا للبيع ، وباستخدام نختار الطراز Premium. من المتوقع أن يوفر 300 ميلًا من نطاق القيادة عند إقرانه ببطارية ذات مدى ممتد ودفع خلفي ، ولكن ما زلنا نختار إصدار الدفع الرباعي ، الذي يخفض نطاقه التقديري إلى 270 ميلًا. مقارنة بالطراز الأساسي ، طور Mach-E Premium بقدرة شحن أسرع وأكثر قوة ، وعجلات 19 بوصة ، ونظام صوت Band & Olufsen ، وفتحة سقف بانورامية ، وباب خلفي كهربائي.

المحرك وناقل الحركة والأداء
يتوفر موديل 2021 Mustang Mach-E إما مع بطارية ذات نطاق قياسي (75.7 كيلووات في الساعة) أو حزمة موسعة (98.8 كيلووات في الساعة). وتغذي هذه المحركات الكهربائية المثبتة في الخلف أو كلا المحورين. هذا المزيج الأخير يخلق الدفع الرباعي وعلى طراز GT الرياضي ، تتحد المحركات لتوليد 459 حصانًا و 612 رطلًا من عزم الدوران. يدعي فورد أن هذا سوف يرسل Mach-E من صفر إلى 60 ميل في الساعة في أقل من أربع ثوان. تصنع النماذج الأقل قوة بين 255 و 332 حصانًا وبين 306 و 417 رطلًا. يركب Mach-E على عجلات وحجمها من 18 إلى 20 بوصة ، ويمكن أن يكون مزودًا بمخمدات متكيفة من أجل ثبات الركوب القابل للتعديل. ومع ذلك ، لن نعرف كيف تتعامل مع محركات الأقراص حتى تدفعها خلف عجلة القيادة.

المدى والشحن وعمر البطارية
2021 موستانج Mach-E لديها نطاق يقدر بـ EPA ، بين 210 و 300 ميل ، اعتمادًا على حزمة البطارية ونوع المحركات الكهربائية. يتمتع كل طراز أيضًا بقدرة الشحن السريع. تدعي شركة فورد أنها ستمتلك أكبر شبكة شحن في الولايات المتحدة - حتى أكبر من تسلا. ستشمل شبكتها 12000 محطة شحن مع إجمالي 35000 محطة في الولايات المتحدة وبعض أجزاء كندا. يأتي كل جهاز Mach-E خارج الصندوق مزودًا بشاحن محمول من فورد يمكنه إضافة ما يصل إلى 30 ميلاً في الليلة مع منفذ 120 فولت وما يصل إلى 80 بالمئة من عمر البطارية طوال الليل مع منفذ 240 فولت. يمكن أيضًا طلب محطة شحن عبر الإنترنت وتثبيتها بواسطة كهربائيين معتمدين ، مع القدرة على تجديد 32 ميلاً في الساعة وإعادة شحن البطارية طوال الليل.

MPG. الاقتصاد في استهلاك الوقود والعالم الحقيقي
تتفوق سيارة موستانج ماتش إي ذات الدفع بالعجلات الخلفية وبطارية النطاق الممتد على مدى يقدر بـ EPA يبلغ 300 ميل. نسخة الدفع الرباعي مع البطارية الممتدة لها نطاق قيادة يقدر بـ 210 ميل. ومع ذلك ، هناك مجموعة متنوعة من النطاقات اعتمادًا على النماذج والمعدات ، لذلك لن نعرف فعاليتها في العالم الحقيقي حتى يمكنك الاستفادة من اختبار واحد على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع البالغ طوله 200 ميل.

الداخلية والراحة والشحن
تقع بطارية Mustang Mach-E تحت أرضية السيارة ، مما يسمح بأقصى مساحة للشحن والركاب. على عكس الجزء الخارجي ، فإن الجزء الداخلي من Mach-E ليس لديه الكثير من القواسم المشتركة مع موستانج العادية. تحتوي على لوحة العدادات الانسيابية الخاصة بها على مجموعة قياس رقمية جذابة وتهيمن عليها شاشة لمس ضخمة عمودية. يسمح مسند الذراع العائم القابل للطي على الكونسول الوسطي بتخزين حقيبة أو أشياء أخرى بين ركاب المقعد الأمامي. هناك أيضًا العديد من ميزات البقعة التي تشمل إضاءة داخلية محيطة قابلة للتخصيص ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وعجلة قيادة مدفأة ، وشحن لاسلكي ، وفتحة سقف بانورامية ، والمزيد. الصندوق الأمامي مصنوع من بلاستيك متين يمكن شطفه ثم تصريفه ، مما يسمح بتخزين الثلج والأشياء الفوضوية. يحتوي Mach-E على 29 قدمًا مكعبًا من مساحة الشحن خلف المقاعد الخلفية ،

معلومات وترفيه
يستخدم نظام المعلومات والترفيه SYNC من الجيل التالي من فورد التعلم الآلي لتخصيص تجربة كل سائق بشكل كامل - وهو يدعم ثلاثة ملفات تعريف للسائق وضيف واحد. يقوم جهاز 2021 Mustang Mach-E يسمح للبرنامج من خلال شاشة تعمل باللمس 15.5 بوصة مثبتة رأسيًا والتي تتيح الوصول إليها بسهولة إلى مجموعة التطبيقات والميزات في النظام. حصل فائدة النظام في أن فورد ستطرح تحديثات على الهواء بمرور الوقت ، وتعمل باستمرار على تحسين النظام وبين محتوى جديد. يتضمن الميزات الرئيسية Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi المحمولة ونظام صوت Bang & Olufsen.

مزايا السلامة ومساعدة السائق
لم يتم اختبار 2021 Mustang Mach-E من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). ومع ذلك ، فإن سيارات الدفع الرباعي EV متوفرة مع مجموعة واسعة من تكنولوجيا مساعدة السائق. تشمل ميزات السلامة الرئيسية
نظام التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة الآلية في حالات الطوارئ
يمكنك مراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي عبر حركة المرور
نظام التحذير من مغادرة حارة السير ومساعدة حارة السير

تغطية الضمان والصيانة
ضمان فورد المحدود والمحرك الحالي تنافسي وإن كان غير مذهل. نتوقع أيضًا أن تغطي الشركة المكونات الهجينة لـ Mach-E لمدة ثماني سنوات أو 100000 ميل ، ولكن لا يتم تضمين الصيانة المجانية.

الضمان المحدود يغطي 3 سنوات أو 36000 ميل
يغطي ضمان نظام نقل الحركة 5 سنوات أو 60000 ميل
لا توجد صيانة مجدولة مجانية

Ford Mustang Mach-E

Ford Mustang Mach-E

Ford Mustang Mach-E

Ford Mustang Mach-E




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات