القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

فورد برونكو سبورت 2021 

نظرة عامة
مع وجود فورد برونكو بالحجم الكامل والجاهز للطرق الوعرة ، يتزايد التوقع لأخيه الصغير الأكثر لديكًا ، والذي يُطلق عليه على الأرجح اسم برونكو سبورت. تحقق شركة Ford Motor Company تقريبًا أن شركة Bronco الأصغر في طريقها بالفعل ، لكن شركة السيارات لم تكشف عن أي تفاصيل أو مواصفات رسمية. ومع ذلك ، نعلم أنها ستستند إلى نفس النظام الأساسي الذي تم تصميمه مؤخرًا فورد إسكيب لك إلى مشاركة مظهر صندوقي وقاس مع نظيرتها الأكبر. نتوقع أيضًا أن تقدم 2021 Bronco Sport نظام الدفع الأمامي أو الكلي ، ومجموعة من المحركات الصغيرة ذات الشحن التوربيني ، ومجموعة نقل الحركة الهجينة. بينما ننتظر بفارغ الصبر مزيدًا من المعلومات حول ute المضغوط ، إليك ما نعرفه حتى الآن.

التسعير وأي واحد للشراء
برونكو سبورت: 29995 دولارًا (تقديريًا)
لم يقل فورد كم ستكلف Bronco Sport أو ما هي مستويات القطع التي ستملأ التشكيلة. نتوقع أن يكلف ذلك أكثر قليلاً من إسكيب (تلك من حوالي 26000 دولار) وأقل قليلاً من فورد إيدج (والتي من حوالي 32000 دولار). نتوقع أيضًا أن تستخدم Bronco Sport علاج ST ، مما يعني إشارات تصميمية حصرية وتحسينات في الأداء. ومع ذلك ، سيتعين علينا الانتظار حتى يتم إصدار المزيد من التفاصيل قبل طرحها للبيع في وقت لاحق من هذا العام كنموذج 2021.

المحرك وناقل الحركة والأداء
ستركب Bronco Sport نفس هندسة الدفع الأمامي التي تضمن كروس إسكيب الصغير. وهذهثل ، من المحتمل أن تقدم تكوينات متعددة لمجموعة نقل الحركة ونظام إلزامي للدفع الرباعي. إلى جانب محرك الاحتراق الداخلي التقليدي - من المفترض أن يكون إما اختيارًا لشاحن توربيني 1.5 لتر بثلاث أسطوانات أو بشاحن توربيني بسعة 2.0 ليتر بأربع أسطوانات - يجب أن يكون لدى برونكو سبورت نموذجًا هجينًا اختياريًا. لقد تجسسنا أيضًا على نموذج أولي مقنع بشدة يختبر قدراته على الطرق الوعرة في التراب. في حين أنه من المبكر جدا أن يكون ذلك الطفل برونكو سوف تكرار قدرات أصغر جيب منتجات مثل البوصلة و المتمرد ، يبدو أن فورد SUV الصغيرة لديها الخلوص الأرضي المطلوب لتكون أكثر مغامرة من الهروب.

الداخلية والراحة والشحن
ربما يكون اللغز الأكبر هو ما يبدو عليه رياضة برونكو في الداخل. نتوقع مقصورة أكثر أناقة من ميزات محفظة فورد الحالية ، ولكن نأمل أن تكون موادها أكثر إثارة للإعجاب مما رأيناه مؤخرًا. يجب أن يفتخر الجهاز أيضًا بعد من وسائل الراحة القياسية والاختيارية التي تشمل الإضاءة الداخلية المحيطة والتحكم في المناخ ثنائي المناطق والمقاعد الأمامية المأساوية والمبردة وعجلة القيادة المدفأة والدخول السلبي والبدء عن بُعد والشحن اللاسلكي. تشير صورتها الظلية المربعة إلى أن مساحة الرأس ومساحة الشحن الخلفية لا يجب أن تكون مشكلة ، وإذا كانت قاعدة العجلات الخاصة بها بالنسبة لـ Escapes ، يجب أن تكون مساحة الراكب الأمامي والخلفي أكثر من كافية.

معلومات وترفيه
تقدم لأن كل سيارة فورد جديدة مزودة بنظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس تشمل Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi قائمة على الاشتراك ، بالإضافة إلى نتوقع أن تتضمن مجموعة Bronco Sport هذه الميزات أيضًا. بالطبع ، هناك فرصة جيدة لأنها ستقدم ترقيات مرغوبة مثل التنقل والنظام ونظام صوت B & O أكثر قوة من 10 مكبرات صوت.

مزايا السلامة ومساعدة السائق
لم يتم اختبار 2021 Bronco Sport من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). في حين أن فورد لم تقل ما هي تقنية مساعدة السائق التي ستكون قياسية أو اختيارية ، باستخدام نتوقع ميزات مثل التحكم في السرعة التكيفي ، والكبح الآلي في حالات الطوارئ ، ومساعدة الحفاظ على الحارة ، والمزيد.

تغطية الضمان والصيانة
توفر فورد ضمانًا محدودًا وتنافسيًا لمجموعة نقل الحركة تتماشى مع معظم منافسيها. ومع ذلك ، يمكنك يفتقر إلى الصيانة المجانية التي توفرها بعض المنافسين.

الضمان المحدود يغطي 3 سنوات أو 36000 ميل
يغطي ضمان نظام نقل الحركة 5 سنوات أو 60000 ميل
لا توجد صيانة مجدولة مجانية

ford bronco 2021


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات