القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ford renger raptor 2021

 فورد رينجر رابتور-Ford ranger raptor

نظرة عامة
إن فورد Ranger Raptor هي في الأساس نسخة مصغرة من طائرة F-150 Raptor التي تتحدى السرعة العالية وتتحدى السرعة. كما هو الحال مع أخيها الكبير ، ستستخدم Ranger الجاهزة للطرق الوعرة أيضًا على رفارف متوهجة وإطارات وعرة وإزالة أرضية إضافية وشبكة لا لبس فيها. في حين أنها ستركب على نفس إطار السلم المحاصر بالكامل مثل الحارس العادي ، فإن متغير رابتور سيحصل على تعليق سفر طويل للارتفاع فوق القفزات ومحرك أكثر قوة لركوب الصحراء بشكل أسرع. من المحتمل أن يتم تقديم فورد في شكل جسم واحد فقط - كابينة طاقم متصلة بصندوق شحن بطول خمسة أقدام. يجب أن يكون للداخل ازدهار واضح ونظام معلومات ترفيهية مليئة بالمزايا. على الرغم من أن العديد من التفاصيل حول Ranger Raptor القادمة لا تزال معلقة ، إليك ما نعرفه حتى الآن.

التسعير وأي واحد للشراء
رينجر رابتور: 44،500 دولارًا أمريكيًا (تقديريًا)
من المفترض أن يتم بيع Ranger Raptor للبيع كنموذج 2021 ، لكن فورد لم تقل كم ستكلف. نتوقع أن يتجاوز سعر بدايته أعلى طراز رينجر لاريات (سعره التي تمثل أقل بقليل من 40000 دولار تقريبًا). من المحتمل أيضًا أن تتماشى مع المنافسين مثل Chevy Colorado ZR2 (44،095 دولارًا) و Toyota Tacoma TRD Pro (45،080 دولارًا).

المحرك وناقل الحركة والأداء
أحد أكبر الأسئلة التي تحيط بمحطة رينجر رابتور الأمريكية المواصفات هو المحرك الذي سيكون تحت غطاء المحرك. في الأسواق الأخرى ، تقوم فورد بتزويد هذه الشاحنة بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات ، لكننا نشك في أنها ستجلب هذا المحرك إلى شواطئنا. وعلى الرغم من أننا نود أن نرى فورد تحشو محركها المزدوج توربو V-6 سعة 2.7 لتر في سيارة رينجر بو مرحبا ، فإن ذلك يتطلب إعادة هندسة مهمة - وهو أمر من غير المحتمل أن يحدث. هذا لا يترك سوى مرشح واحد واضح: الشاحن التوربيني سعة 2.3 لتر رباعي الأسطوانات والذي كان يعمل مرة واحدة في فورد فوكس وهو متاح الآن على فورد موستانج. نحن نعلم أنه يمكن أن يصل إلى 350 حصانًا و 350 رطلًا من عزم الدوران ، وهو متوافق مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي 10 سرعات الذي يأتي على رينجر العادي. مقارنةً بسيارة بيك آب للمشاة ، سيكون لدى رابتور تعليق أكثر من متانة ومعدات أكثر قوة للطرق الوعرة. إلى جانب ارتفاع الركوب باستخدام الخلوص الأرضي ، يجب أن يحتوي على ما يصل إلى 33 بوصة من الإطارات لجميع التضاريس التي تحجز مسارات أمامية وخلفية أوسع.

MPG. الاقتصاد في استهلاك الوقود والعالم الحقيقي
لم تصدر وكالة حماية البيئة ولا فورد تصنيفات اقتصاد الوقود لـ Ranger Raptor. يمكنك القيام بذلك ، سنقوم بتحديث هذا التقرير. سنوفر أيضًا اقتصادها في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي يمكنك أن تتاح لنا الفرصة لاختبار واحد على طريقنا السريع البالغ طوله 200 ميل.

الداخلية والراحة والشحن
في الداخل ، سيكون الحارس Raptorized مختلفًا قليلاً عن نظيره العادي. بينما ما زلنا نتوقع وفرة من المواد البلاستيكية الصلبة وبعض المواد المطاطية ، من المحتمل أن تقوم فورد بتزيين المقصورة بمحتوى حصري. تتميز النسخة الخارجية بتنجيد من الجلد و microsuede ومقاعد أمامية مدعومة بشدة. بالإضافة إلى استضافة زوج من مبدلات مجداف الألمنيوم ، تحتوي على عجلة القيادة على شريط أحمر عند علامة الساعة 12 ، مما يدل على حافة أدائها. نتوقع أنها ستقدم مجموعة مماثلة من الميزات القياسية والاختيارية مثل الشاحنة القياسية ، بما في ذلك ذلك التحكم التلقائي في المناخ ثنائي المناطق ، والمقاعد الأمامية المدفأة ، وبدء التشغيل عن بُعد ، بالإضافة. من المحتمل أن يأتي Ranger Raptor في تكوين واحد فقط: نمط جسم الكابينة الطاقم مع صندوق شحن بطول خمسة أقدام

معلومات وترفيه
نتوقع أن يكون لكل Ranger Raptor شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات مزودة بأحدث برنامج ترفيهي ترفيه من Ford. وهذا يعني أن Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi القائمة على الاشتراك هي ميزات قياسية. إلى جانب العديد من منافذ الشحن ، من المحتمل أن يقدم Ranger bodybody خيارات مثل التنقل ونظام الصوت Bang & Olufsen المكون من 12 مكبر صوت.

مزايا السلامة ومساعدة السائق
لم يتم اختبار Ranger Raptor من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). ومن المتوقع أيضًا أن تأتي الشاحنة الصغيرة الحجم مع عدد كبير من تقنيات مساعدة السائق. إذا كانت قائمة معدات Ranger العادية هي أي إشارة إلى ما سنراه في Raptor ، فتوقع التحكم في السرعة التكيفي ، والمراقبة العمياء ، ومساعدة الحفاظ على المسار.

تغطية الضمان والصيانة
توفر فورد ضمانات تنافسية محدودة وقوة نقل في هذا القطاع. لا يتلقى Ranger Raptor أيضًا صيانة مجانية مثل المنافسين مثل Colorado ZR2 و Tacoma TRD Pro.

الضمان المحدود يغطي ثلاث سنوات أو 36000 ميل
يغطي ضمان نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل
لا توجد صيانة مجدولة مجانية
ford renger raptor 2021

ford renger raptor 2021

ford renger raptor 2021



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات