القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

 

فورد كوجا 3

فورد كوجا 3

لجيلها الثالث من كوجا ، صممت فورد كوجا 3 سيارة دفع رباعي مختلفة تمامًا عن الجيل السابق ، من الناحية الجمالية والفنية. تتعلق إحدى خصائصه الرئيسية بالعديد من الكربونات المتاحة ، والتي يستخدم الكثير منها التهجين. بعد اختبار المكونات الهجينة ، حان الوقت للتبديل إلى الهجين الفردي.

تميز الجيل الثالث من Ford Kuga ، الذي ظهر في الربيع الماضي ، بسرعة من خلال لوحة المحركات الموجودة في النطاق. أحكم لنفسك. ستقوم فورد بتسويق ما لا يقل عن ستة في غضون أسابيع قليلة: البنزين والديزل والديزل مع التهجين الدقيق ، والهجين الهجين وقريبًا E85 (الإيثانول الحيوي). من الصعب اتخاذ خيار أوسع.

بعد الاختبار على عجلة محركات الديزل ، والديزل الهجين الصغير ، والإصدارات الهجينة والهجينة ، حان الآن دور الهجين لتنتقل إلى أيدينا. تسمى FHEV لـ (السيارة الكهربائية الهجينة الكاملة) ، تستخدم Kuga - مثل جميع الموديلات الهجينة الأخرى للعلامة التجارية - تقنية مشتركة مع Toyota تتميز بناقل تروس كوكبي مرتبط بصندوق تروس من النوع CVT. لذلك ، يتم تشغيله بواسطة محرك كهربائي بقوة 125 حصانًا مدعومًا ببطارية 1.1 كيلو وات في الساعة ويقترن بـ 2.5 من 152 حصان في الغلاف الجوي. مثل الموديلات الأخرى من الشركة المصنعة اليابانية ، يمكن تشغيل Kuga كهربائيًا بالكامل ، ولكن فقط لمسافة 2 أو 3 كم وبالطبع ، بشرط أن يكون لديك قدم يمنى خفيفة. تتميز هذه التقنية أيضًا بقدرتها على إعادة الشحن السريع جدًا بفضل الكبح المتجدد ، مما يجعل من الممكن الاستفادة من فوائدها في معظم المواقف.

أثناء الاستخدام ، يبدأ جهاز  FORD Kuga هذا تلقائيًا بنسبة 100 ٪ كهربائيًا ، ثم يتولى الحرارة. يتم تدخلها بأقصى قدر من التقدير ولا تكون سرعات تشغيلها عالية أبدًا ، مما يضمن راحة صوتية ممتعة للغاية. غالبًا ما تعرضت طرازات تويوتا لانتقادات بسبب سلوك ناقل الحركة ، والذي يعطي أحيانًا انطباعًا بالانزلاق المفرط. هنا ، يشعر هذا الإحساس غير السار فقط أثناء الأحمال الثقيلة. أخيرًا ، تتعلق الشكوى الرئيسية ببيئة العمل للتحكم الدائري ، والتي ليست بديهية للغاية.

فورد كوجا 3


من حيث الأداء ، تعمل Kuga بشكل جيد مع التسارع المنشط ، كما يتضح من تسديدة من 0 إلى 100 كم / ساعة في 9.1 ثانية وأوقات نشطة ، خاصة عندما يعمل المحركان معًا.


يتميز نظام التهجين هذا أيضًا بأنه متوافق مع نظام الدفع الرباعي الذكي المعروف باسم "i-AWD" ، والذي يمكنه إعادة 50٪ من عزم الدوران إلى المحور الخلفي. من الأصول الحقيقية معرفة أن هذا محرك أصلي بالدفع الرباعي ، وهي تقنية ستكلفك 2000 يورو. في الاستخدام العادي ، يفضل هذا الدفع لتقليل استهلاك الوقود قدر الإمكان. وعلى وجه التحديد ، في هذا المجال ، تثير Kuga الإعجاب بالاقتصاد. في الاختبار الذي أجريناه في المدينة ، على الطرق والطرق السريعة ، سجلنا متوسط ​​6 لتر / 100 كم فقط. تقييم إيجابي للغاية بالنظر إلى وزنه 1700 كجم.

إدخال هذه النسخة المختلطة لا يغير السلوك بأي شكل من الأشكال. كما هو الحال مع المحركات الأخرى ، تُظهر سيارات الدفع الرباعي المدمجة من فورد مستوى عالٍ من الراحة والديناميكية. توفر المعلقات ترشيحًا جيدًا بشكل عام ، حتى لو شعرت ببعض حركات الجسم في منحنيات. الإدارة دقيقة وحتى غنية بالمعلومات نسبيًا ، لكنها تفتقر إلى الاتساق. بدون مطابقة معايير القطاع من حيث الديناميكية والراحة ، تقدم Kuga نسخة مقنعة ومطمئنة بشكل خاص ، خاصة وأن مساعدات القيادة عديدة وشاملة للغاية. من المؤسف أنهم متطفلين للغاية في بعض الأحيان.

في مقصورة الركاب ، لا يوجد تغيير عن الإصدارات الحرارية التقليدية. التصميم حديث وكلاسيكي. يتضمن ذلك لوحة عدادات تستخدم أحدث التقنيات مثل الأجهزة الرقمية مقاس 12 بوصة أو شاشة الوسائط المتعددة التي تطل على الكونسول المركزي. تتمتع لوحة القيادة ببيئة عمل جيدة وجودة المواد جيدة.

سيتمتع الركاب بمساحة رحبة ومرنة في المقصورة الخلفية بفضل المقعد الخلفي المنزلق مقاس 15 سم. يتأرجح حجم التحميل بين 581 و 1،481 لترًا ، أي السعات قريبة من تلك الخاصة بالنسخة الهجينة المزودة بقابس ، ولكنها تظل مع ذلك أقل من الحرارة (البنزين أو الديزل) التي تبلغ ذروتها بين 612 و 1534 لترًا.

فورد كوجا 3

فورد كوجا 3


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات