القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

Ford edge

فورد إيدج 2021 Ford edge


نظرة عامة
نظرًا لأن معظم سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم أصبحت كبيرة بتصميم ثلاثي الصفوف ، فإن سيارة فورد إيدج 2021 هي من بين مجموعة نادرة تعطي الأولوية للراحة في الصفين على الحد الأقصى لسحب الأشخاص. إنها منصة ذات مظهر حاد أيضًا ، لكنها تواجه منافسة قوية من أمثال Chevy Blazer و Honda Passport و Hyundai Santa Fe و Volkswagen Atlas Cross Sport . يتم تشغيل معظم طرازات Edge بواسطة محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني ، لكن طراز ST الرياضي يحصل على محرك V6 مزدوج التوربو بقوة 335 حصانًا يمكن أن يترك معظم المنافسين في الغبار. تتميز مقصورة Edge بالهدوء والراحة لأربعة بالغين ولكنها بدأت تبدو قديمة بعض الشيء. لحسن الحظ ، قدم تحديث المعلومات والترفيه لعام 2021 شاشة أكبر بكثير وأحدث نظام تشغيل Sync 4 من فورد . تتوفر أيضًا مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي ، بما في ذلك نظام المساعدة في الحفاظ على المسار والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.

ما الجديد لعام 2021؟ 
تتلقى مجموعة Edge بأكملها تصميمات جديدة للعجلات ، وينضم لونان رماديان جديدان إلى اللوحة. تحتوي جميع الطرازات أيضًا على زجاج مصفح عازل للصوت على النوافذ الجانبية الأمامية لإيقاف الصوت بشكل إضافي بالإضافة إلى حساسات ركن السيارة القياسية. يتم ترقية نظام المعلومات والترفيه إلى واجهة Sync 4 ويكتسب شاشة مقاس 12 بوصة. يضيف الطراز ST ذو المستوى الأعلى مقعد الراكب القابل للتعديل كهربائياً بستة اتجاهات وعجلة قيادة مُدفأة بشكل قياسي

التسعير وأي واحد للشراء
 في حين أن قوة محرك V-6 المعززة في طراز ST تبدو جذابة ، فإن سعرها ليس سوى شيء. كنا نتنازل عن طريق الذهاب مع طراز SEL متوسط ​​المدى مع شاحن توربيني رباعي الأسطوانات. يضيف الانتقال من SE إلى SEL الكثير من الميزات لضمان زيادة السعر ، بما في ذلك عجلة القيادة المكسوة بالجلد ، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي ، وشاشة عرض رقمية جزئية ، ونظام ستيريو بتسعة مكبرات صوت ، مقاعد أمامية مدفأة مع مقعد الراكب القابل للتعديل كهربائياً بستة اتجاهات ، ومصابيح ضباب LED ، ومرايا خارجية مدفأة ، وأغطية مرايا بلون الهيكل ، وحواف خارجية من الكروم ، وقضبان سقف.

المحرك وناقل الحركة والأداء
 ينتج المحرك التوربيني الأساسي رباعي الأسطوانات 250 حصانًا ، وعلى الرغم من تسارعه غير الرسمي ، يجب أن يوفر طاقة كافية لمعظم العملاء. إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي يمكنها مواكبة سيارة فولكس فاجن جولف GTI من صفر إلى 60 ميل في الساعة - وعدد غير قليل من السيارات السريعة الأخرى أيضًا - فحدد المربع الخاص بـ Edge ST ، التي تحصل على شاحن توربيني مزدوج بقوة 335 حصان 2.7 لتر V-6 ونظام دفع رباعي قياسي. إنها ليست خفيفة على قدميها مثل Mazda CX-9 الرياضية - معيارنا للتعامل مع الكروس أوفر - ولكن الحافة ممتعة بشكل معقول للقيادة وتوفر ثباتًا مطمئنًا في المنعطفات ؛ يتم ترجيح توجيهها بشكل جيد ، إن لم يكن تواصليًا بشكل خاص ، وركوبها مريح فوق أسطح الطرق غير الكاملة.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي 
تم تصنيف الطرازات ذات الأربع أسطوانات من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) لما يصل إلى 29 ميلا في الجالون على الطريق السريع ، وحتى طراز ST الرياضي تمكن من الحصول على تصنيف 26 ميلا في الغالون على الطريق السريع. لم نختبر المحرك رباعي الأسطوانات مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد ذي الثماني سرعات حتى الآن ، ولكن في حلقة الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة التي يبلغ طولها 200 ميل ، تمكنت ST من إدارة 25 ميلا في الغالون ، أي أقل من 1 ميلا في الغالون.

المقصورة الداخلية والراحة والشحن

رحبة كبيرة تتسع لأربعة بالغين ، مقصورة إدج هي مكان مريح للتنقل أو رحلة على الطريق. يتم اختيار المواد في جميع أنحاء المقصورة بشكل جيد ، ولكن يمكن أن تكون ملاءمة اللوحة والتشطيب أفضل ؛ لاحظنا بعض قطع لوحة القيادة المنحرفة في سيارتنا الاختبارية. بخلاف ذلك ، فإن التصميم الداخلي بسيط وسهل ، مع مساحة كبيرة للأشخاص والبضائع. إذا كان وضع الخردة في صندوق الأمتعة مهمًا بالنسبة لك ، فإن مقطع التقاطع المكون من صفين هو عامل تمكين رائع. مع طي المقاعد الخلفية ، استوعبت الحافة 29 من حقائب اليد المحمولة الخاصة بنا. جميع منافسيها متطابقون بشكل وثيق في غرفة الشحن ، لكن مقصورات التخزين المدروسة في Edge والمقصورة الأكثر اتساعًا قد تُبرم الصفقة.

المعلومات والترفيه والاتصال

 بالنسبة لعام 2021 ، تأتي جميع طرازات Edge مزودة بأحدث واجهة برنامج Sync 4A من Ford مع شاشة لمس كبيرة مقاس 12.0 بوصة . يعتبر كل من Apple CarPlay و Android Auto قياسيين ويمكنهما العمل من خلال اتصال لاسلكي ؛ توفر Ford أيضًا نقطة اتصال Wi-Fi على جميع طرز Edge ، لكن التنقل داخل لوحة القيادة يظل ميزة اختيارية.

Ford edge

Ford edge
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات