القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

فورد-Ford F-150

فورد-Ford F-150

نظرة عامة
ستقدم فورد الجيل القادم من طراز F-150 مع ما لا يقل عن ست مجموعات نقل الحركة - بما في ذلك الهجين الإضافي لأول مرة - إلى ثلاثة تكوينات للكابينة وأطوال أسرّة طويلة وقصيرة. هل تحتاج إلى شيء لإقناع الأصهار؟ تقدم الموديلات الراقية أكثر من مجرد لمسة من الفخامة. جر شيء ثقيل؟ نتوقع أن تمتلك بعض هذه الشاحنات نصف طن سعة سحب قصوى لا تقل عن 13000 رطل. ولا تنسى الولد الشرير F-150 رابتور ، قوة الأداء في فورد ، والتي ستصل في وقت ما بعد الشاحنة الأساسية.

المحرك وناقل الحركة والأداء
مثل طراز 2020 ، ستتوفر 2021 F-150 مع العديد من المحركات - محرك V-6 سعة 3.3 لتر ، محرك V-8 سعة 5.0 لتر ، شاحن توربيني مزدوج سعة 2.7 لتر محرك V-6 ، شاحن توربيني مزدوج 3.5- لتر V-6 و 3.0 لتر ديزل توربو V-6. بغض النظر عن المحرك الذي تختاره ، تأتي F-150 مقترنة بـ 10 سرعات أوتوماتيكية. سيتمكن المشترون من الاختيار بين الدفع الخلفي والدفع الرباعي. يوجد أيضًا نموذج هجين إضافي قيد التشغيل وسيستخدم محركًا كهربائيًا لتوفير ما يصل إلى 10 أميال من النطاق الكهربائي فقط قبل تولي أحد المحركات التوربينية V-6s. من المحتمل أن يكون F-150 المشاع بالكامل كهربائيًا مشروعًا مشتركًا مع EV upstart Rivian ، لكن فورد لم تعلن الكثير عن ذلك.

قطر وسحب الحمولة
لم تصدر الشركة أرقام القطر أو الحمولة حتى الآن ، لكننا لا نتوقع أن تفقد 2021 F-150 أيًا من قدرة النموذج السابق. وهذا يعني قدرة سحب قصوى لا تقل عن 13000 رطل ، مما يجعلها في مطاردة مع المنافسين الرئيسيين مثل شيفروليه سيلفرادو 1500 ، جي إم سي سييرا 1500 ، ورام 1500.

MPG. الاقتصاد في استهلاك الوقود والعالم الحقيقي
من المحتمل ألا تصدر وكالة حماية البيئة تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لطرازات 2021 حتى تقترب الشاحنة من تاريخ البيع. نتوقع اختبار العديد من طائرات F-150 في حلقة اقتصاد الوقود للطرق السريعة التي يبلغ طولها 200 ميل وسوف نقوم بتحديث هذه القصة بالنتائج تجعل قيامنا بذلك.

الداخلية والراحة والشحن
لا تزال التعيينات الداخلية غير معروفة ، لكن فورد ستحتاج إلى رفع المستوى المسبق من أجل التنافس مع المقصورة الفاخرة في رام 1500. نأمل في الحصول على المزيد من المواد الممتازة ، وميزات الراحة الإضافية ، وهجوم التكنولوجيا الجديدة. من المتوقع أن تكون مساحة الركاب مماثلة للنموذج السابق ، حيث يكون شكل هيكل كابينة الطاقم بأربعة أبواب هو الأوسع والأكثر ملاءمة للعائلة.

معلومات وترفيه
ستوفر فورد شاشة معلومات وترفيه بقياس 8.0 بوصة كمعيار يقوم بإجراء مزامنة 4 الخاصة بها ، في حين ستكون وحدة أكبر بحجم 15.5 بوصة اختيارية. سيفي هذا أعلى شاشة رام 1500 الاختيارية 12.0 بوصة ذات الاتجاه الرأسي ويقزم تمامًا شاشات Chevy Silverado وشاشات GMC Sierra مقاس 8 بوصات. نتوقع أن تكون Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi قياسية. يجب أن يتوفر نظام الملاحة وراديو SiriusXM كخيارات أو إلى نظام ستيريو متميز من Bang & Olufsen.

مزايا السلامة ومساعدة السائق
نتوقع إجراء اختبار التصادم قبل بدء بيع الشاحنة مباشرة ، لذلك لا يوجد شيء يمكن أن يدعمه على هذه الجبهة حتى الآن. لم تذكر فورد الكثير عن ميزات مساعدة السائق الخاص بالنموذج الجديد ، ولكن تخميننا هو أن F-150 ستقدم العديد من الميزات الأكثر رواجًا اليوم وقد يأتي بعضها بشكل قياسي. نتوقع أن يكون للشاحنة:

كبح الطوارئ الآلي القياسي مع الكشف عن المشاة
يتوفر تحذير مغادرة حارة السير بمساعدة مساعد حارة السير
متاح نظام تثبيت السرعة التكيفي
تغطية الضمان والصيانة
لا نتوقع أن تقوم بتغيير عروض الضمان القياسية لعام طراز 2021. تأتي الشاحنة الحالية مع تغطية تمتد من ثلاث سنوات أو 36000 ميل من المصدرين إلى المصدرين وخمس سنوات أو 60.000 ميل من حماية مجموعة نقل الحركة. لا تقدم Ford أي صيانة مجدولة مجانية ، ولكن المنافسين مثل Toyota Tundra و GM twins يفعلون ذلك.

الضمان المحدود يغطي ثلاث سنوات أو 36000 ميل
يغطي ضمان نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل
لا توجد صيانة مجدولة مجانية

فورد-Ford F-150

Ford F-150

Ford F-150

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات